اعلان

اعلان
الأربعاء، 3 فبراير 2016

خمس صفات تكرههن الفتاة في الرجل




لا شك أنك تتساءل أيها الرجل عن الصفات التي نكرهها النساء في الرجال؟ من اجل ذلك فن الاغواء يقدم لك أسوأ خمس صفات تكرهها النساء في الرجل والتي تجعلهن يبتعدن عنه كلية.


لو سالت عددا من النساء في الضارع، في المقهى، في الكلية او في أي مكان عام اخر عن الصفات التي تكرهنها في الرجل لوجدت اجاباتهن جد متطابقة لكن ماهي هذه الصفات الخمس التي تكرهنها النساء في الرجل؟
للإجابة عن هذا السؤال طاقم فن الاغواء قام بسؤال عينة من النساء اغلبهن فتيات فكانت اجاباتهن متطابقة الى حد بعيد وأسفرت عن النتائج التالية:



1.     الصفة الأولى: البخل
98% من الفتيات المستجوبات أكدن ان من أهم الصفات القبيحة والذميمة في الرجل هي البخل. فالرجل المثير والفاتن يجب ان يكون كريما والكرم عندهن يجب أن يشمل ثلاث مستويات بحيث ان الرجل يجب ان يكون كريما في
·        وقته خاصة الذي يمنحه لشريكته
·        في صحته خاصة في علاقته الجنسية
·        وفي ماله بحيث ان المرأة تفتن سريعا بالرجل المعطاء الكريم الذي يمتعها بخرجات تارة وبهدايا تارة اخرى.



2.     الصفة الثانية: الرجل الشاكي الباكي
يقولون ان الشكوى لغير الله مذلة، لذا فالرجل الذي لا يكف عن الشكوى يظل مصدر ازعاج للنساء وينفر منه الفتيات فالذي لا يفوت لقاءه بمحبوبه أو شريكته الا ويشتكي من هذا وما فعل ذك من مديره في العمل أو زميله، من جاره أو صديقه يجعل المرأة تنفر منه ولا تنجذب البتة اليه لان المرأة تحتاج لرجل تثق به ذو شخصية قوية وليس لولد لا يكف عن الشكوى فكلما ألم به مشكل ما الا ويسارع لصدر محبوبته ليشتكي لها مهما كان موضوع شكواه صعيرا وتافها.


3.     الصفة الثالثة: السكير العربيد
ان مجتمعاتنا الشرقية تنظر الى الرجل السكير أو المدمن نظرة ازدراء واحتقار وكذلك نساءنا فالفتاة لا تحبذ الارتباط برجل ألف الكاس او أدمن السجائر والمخدرات لأنهن يحتجن في نظرهن الى رجل يأمنن معه حياتهن ويصرف نقوده عليهن لا على نزواته ومشروباته.

4.     الصفة الرابعة الرجل الذي يهمل مظهره
لا شك ان الفتاء والمرأة بشكل عام تنفر من الرجل الذي يهمل مظهره والمقصود بالمظهر ليس الهندام فحسب بل المقصود هنا الرجل الذي:
·        يهمل ملا بسه
·        يهمل الاستحمام
·        لا يغسل أسنانه بعد كل وجبة
·        لا يغير ثيابه الداخلية كل يوم
·        الذي لا يغير ملابسه الرياضية بعد حصة رياضية ...


5.     الصفة الخامسة: الرجل الكسول
لا شك ان الفتاة لتحبذ الارتباط برجل عاطل كسول لا يحبذ العمل ولا يبحث عن عمل ينام لوقت متأخر وينتظر دائما ان يعيله الآخرون على حياته فلا يجد في العمل ولا يبحث عنه لان المراة تحتاج لرجل يؤمن لها احتياجاتها خاصة الضرورية.




اعلان 1
اعلان 2

0 التعليقات :

إرسال تعليق

عربي باي