اعلان

اعلان
الثلاثاء، 21 مارس 2017

ما الذي تريده النساء؟



ما الذي تريده النساء؟  


تأكد عزيزي القارئ أنك لست الوحيد الذي يطرح هذا السؤال، لأن الكثير من الرجال يتساءلون عن ماهية ذاك  الشيء أو تلك الأشياء التي تريدها النساء،  حتى يتمكنوا من إرضاء رغباتهم او إقامة علاقة ناجحة مع المرأة التي اختارها القلب.



لكن عل تعتقد حقا أيها الرجل ان هذا هو السؤال المناسب؟  او هل يكفي معرفة الإجابة على هذا السؤال حتى نتمكن فعلا من ارضاءهن أو أسر قلوبهن؟ 

دعوني اخبركم شيئا بالغا الأهمية ،  ان الأحرى بنا ان نطرح سؤالا آخر غير ما يريده النساء.  ولكي لا أطيل اكثر،  فان ما علينا نحن الرجال ان نطرحه هو ما الذي نريده نحن الرجال؟  بمعنى ان على الرجل أن يتساءل حول ما يريده هو لا ما تريده النساء؟  

لماذا هذا السؤال بدل الأول؟  

لأنه عزيزي القارئ وبكل بساطة لكون النساء تعشق الرجل الذي يعرف ما يريد، ويثق في نفسه وفي مؤهلاته وامكانياته . 


        المرأة يغويها الرجل الذي يعرف طريقه، الذي يحدد هدفه ويأخذ زمام المبادرة.  وتذكر انك كلما تساءلت عن ما يريده النساء وسعيت لتلبيته في كل مرة تتحول من رجل قيادي الى رجل تابع،  والنساء مهما حاولت  إرضاءهم لن يرضين بسهولة و في المقابل قد يكلفك الانقياد وراء الإجابة عن هذا السؤال خسارة شخصيتك.



      المرأة تبحت عن الرجل الذي يتصرف حسب قناعاته واعتباراته لا بحسب ما يريده الآخرون.  فحاول ان تجيب في بادئ الأمر عن ما تريده أنت قبل ان تفكر في ما يريده النساء. 



التالي
هذا احدت موضوع.
رسالة أقدم
اعلان 1
اعلان 2

0 التعليقات :

إرسال تعليق

عربي باي