اعلان

اعلان
الجمعة، 19 فبراير 2016

إليك ثلاث خطوات لإثارة إعجاب الرجل





لإثارة اعجاب رجل ما أو فتى ما لا بد عليك القيام بخطوات من شأنها ان تغير نظرته اليك. من اجل ذلك مدونة فن الاغواء خصصت لك هذا الموضوع لعلك تجدين فيه ضالتك
اثارة اعجاب رجل ما لا يحتاج لمعجزة وانما لخطوات ثلاث عليك اتباعها وهي. 

الخطوة الأولى: لإثارة الاعجاب عليك اظهار جمالك
ليس من الضروري أن تكوني فاتنة أو فائقة الجمال لتغري عيون الرجل فالأهم هو أن تعتني بجمالك وذلك من خلال الاعتناء
·        برشاقتك : الرشاقة أمر مهم ومكسب لا يجب تجاهله فالمرأة الرشيقة تجدب الرجل بقوامها وانسجام أعضائها. القيام بالرياضة بين الفينة والخرى وبشكل منتظم يجعلك تتمتعين بقد ممشوق ويجعل نسبة اعجاب الرجل بك كبيرة ان لم نقل مضمونة .
·        لباسك : ليس المهم ارتداء أغلى الثياب وانما المهم حسن اختيارها اختاري ما يناسب قوامك ويجعلك متألقة الثياب تلعب دورا في ابراز أنوثة المرأة فاعملي على اختيار أفضل لثيابك.
·        بشعرك : يقولون ان الشعر نصف جمال المراة وهو في الحقيقة كذلك إعملى على الاهتمام بشعرك ابحثي في الانترنيت عن طرق تجعل شعرك أكثر تماسكا ولامعا.
·        بمكياجك : المكياج سلاح ذو حدين فاما ان يجعلك فائقة الجمال أذا احسنت وضعه واما ان يجعلك اقبح مما أنت عليه اذا أسأت استعماله.
الخطوة الثانية : لإثارة الإعجاب عليك الاهتمام بتصرفاتك .
·        اظهري أنوثتك الرجال يحبون في المرأة أنوثتها ولطافتها اجتنبي التصرف كالرجال تكلمي بلطف وتحركي بلطف
·        استعملي لغة الجسد اكثر ما تستطيعين : للابتسامة سحرها وللنظرة اثرها اعتمدي على جسدك للتعبير عم بعض من رغباتك
·        كوني انت : تصرفي على طبيعتك لا تضحكي اذا كنت لست راغبة في ذلك لا توافقي بمجرد ان ذلك قد يسعده كوني انت لا تتقمصي دور شخصية أخرى لأنك اذ داك ستفسدين كل شيء.
الخطوة الثالثة : لإثارة اعجاب الرجل اظهري أنك مستعصية

الرجال يحبون المرأة المستعصية الصعبة المنال، أحيانا أظهري الاهتمام وأحيانا أخرى أظهري عدم الاهتمام أدخلي الشك الى قلبه ودعيه يبحث عن الجواب الشافي ولا يجده فكل ما هو مستعص على الرجال محبوب وكل ما هو سهل المنال متروك . 
اعلان 1
اعلان 2

0 التعليقات :

إرسال تعليق

عربي باي