اعلان

اعلان
الأربعاء، 10 فبراير 2016

5 أنواع من النساء عليك اجتناب الارتباط بها




في مجتمعاتنا بالذات عندما نتناول قضايا الحب، الزواج أو العلاقة بشكل عام بين الرجل والمرأة فإننا في الغالب ما نتطرق الى عيوب الرجل سواء الخُلقية او الخِلقية بينما لا ننظر الى المرأة الا من زاوية الشكل متناسين ان الفتاة أو المرأة مهما كانت جميلة المحيا وممشوقة القد وفاتنة المظهر قد لا تصلح كشريكة أو حبيبة أو خليلة لأنها تتوفر على عيوب أخرى غير جسدية والتي لن تلامسها الا من خلال التقرب منها والمعاشرة. فما هي اذن هذه العيوب التي قد تجعل الفتاة الفاتنة رغم ما تتميز به من إمكانيات جسدية غير صالحة للارتباط بها او بصيغة أخرى هل هناك نوع من النساء يفضل تجنبه ؟ 
أسرة فن الإغواء تغوص بكم في بعض صفات وعيوب النساء التي قد تجعل حياتك معهن مستحيلة أو غير ناجحة والتي من الأفضل تجنبهن :
المرأة الأولى: المرأة المادية .
إذا صادفت امرأة تلمع عيناها بشدة كلما رأت أو لمحت شيئا ثمينا أو يسيل لعابها إن اصطحبتها إلى السوق أو تجولت في محلات لبيع الأغراض الثمينة  من مجوهرات وغيرها  فاعلم أيها الرجل أن هذا النوع من النساء لا يعجبه العجب ولن ترضى بمجرد هدسة بسيطة في عيد ميلادها أو بالحرى لن ترضى باقل من عقد الماس تتباهى به امام قرينتها أو سيارة فارهة تسبع غرورها. طلباتها لا تنتهي وحبها رهين بكل ما يمكن أن تقدمه لها فاحذر ان كنت حقا تفكر في الارتباط بهذا النوع فمال قارون لا يكفيها.

النوع الثاني : المرأة المتسلطة
تحتقر الرجل وتعتز بنفسها أكثر من اللزوم تتخذ كل القرارات وتفرض رايها حتى وان لم يكن في محله تقمعك ادا حاولت المعارضة تحب التحكم بكل شيء حتى في مصروفك الشخصي تتدخل في صداقاتك وتقنن خرجاتك ودخلاتك تأكلك على دوقها وتلبسك على طريقتها  وحتى في علاقتكما الجنسية أو الحميمية فهي من تحدد الوضعيات المناسبة او الوقت والمكان الى غير ذلك من التفاصيل الصغيرة والكبيرة . ان لا قدر الله صادفت هذا النوع من النساء فابتعد قدر المستطاع لأنك ستندم على اليوم الذي قررت فيه الارتباط بهذا النوع من الفتيات .

النوع الثالث: المرأة الغيورة
أيها الرجل الغالي، أذا كنت تعشق المشاكل وتذوب في كثرة الأسئلة. إذا كنت من هواة التحقيقات البوليسية وتفضل الاستجوابات فما عليك سوى أن تختار المرأة الغيورة التي لا تكف عن الشك فيك بسبب أو بدونه لتحول حياتك الى جحيم في الدخول والخروج عطرك يزعجها لباسك يقلقها حتى مزاجك يحيرها تعتقد دائما أن وراء تصرفاتك تلك امرأة أخرى ان صاحبتها ذات يوم لمطعم أو مناسبة اياك أن ترفع عينيك في امرأة أخرى. أو تعلق على احدى صديقاتها أو قريبتها لأنها وبلا شك ستريك الويلات .

النوع الرابع المرأة الفائقة الجمال :
الارتباط بالمرأة الجميلة أو الفائقة الجمال ضريبة فهي محط أنظار الناس كما انها لا تتردد في كل مناسبة في أن تذكرك بأنك جد محظوظ لأنها اختارتك في الوقت الذي كان الرجال يتساقطون ويجثون  على ركبتيها حتى توافق علبهم.
 النوع الخامس : محبوبتك السابقة

غالبا ما ينصح بعدم العودة الى محبوبتك السابقة لأنه وبكل بساطة لوكانت العلاقة ستنجح لنجحت من الوهلة الأولى ولو كنتما متفاهمين حقا لظهر هذا التفاهم منذ البداية ولما كانت هناك أسباب للانفصال أصلا . 
اعلان 1
اعلان 2

0 التعليقات :

إرسال تعليق

عربي باي