اعلان

اعلان
الثلاثاء، 9 فبراير 2016

أهمية التواصل في العلاقة بين محبوبين



موضوع اليوم سيتطرق إلى كيفية تحسين وتطوير علاقتك بشريكتك وكيف تجعل علاقتكما في نمو مستمر.
ان الملل والرتابة عاملان يقضيان على اية علاقة بين شخصين خاصة أذا كانت هذه العلاقة بين محبوبين. مما قد يعجل بانفصالهما او انتهاء هذه العلاقة مهما كانت مدتها. لكن كيف يمكن محاربة الملل ؟ وهل يمكن لشريكين القضاء على الملل إذا تسلل إلى علاقتهما ؟
بالطبع يمكن ذلك كما يمكن ان تستعيذ العلاقة بريقها وتوهجها حتى بعد فترة من الملل شريطة ان لا يطول ذلك فقط ما عليك أيها الرجل ادا اردت أن تطور وتحافظ على علاقتك بمحبوبتك سوى ان تتبع سلسلة من الخطوات التي سنتطرق لكل منها على حدى. ولعل أبرز هذه الخطوات عي التواصل.  

إن غياب التواصل بين العشيقين يعجل بالنهاية بينهما كما يجعل الملل يتوغل ليضرب أسس تلك العلاقة. لذا فعلى المحبوبين خاصة الرجل أن يجيد فن التواصل والتعبير عن مشاعره، ولا يتردد خاصة اذا كان يرغب في شيء ما او قول كلام ما أو حتى إذا كان راغبا في أشياء خاصة، فعليه ان يتواصل ويخبر محبوبته عن كل ما يخالج نفسه. ويبقى التواصل أبرز وسيلة للتعبير عن المشاعر فلا تتردد ابدا في الإفصاح عنها بمناسبة او بدون مناسبة.
وتذكر دائما ان التواصل مهم جدا حتى في العلاقة الجنسية بين الشريكين فمثلا ان لم تعجبك وضعية معينة فعليك الإفصاح عن ذلك دون تردد، تريد القيام بحماقة جديدة لا تتردد في ذلك أخبر شريكتك واحترم وجهة نظرها.
التواصل يجعلك مرتاحا فمثلا إذا لم يعجبك لباس شريكتك أو عطرها أو طريقة مكياجها عليك الإفصاح عن ذلك دون ان تتجاوز حدود اللباقة.
ان التواصل لا يعني بالأساس التركيز على الإفصاح عن كل ما هو يلبي فحسب بل أيضا لا تتردد في الإفصاح عن اعجابك بشكل معين بأكلة معينة أو بكل عمل تقوم بع شريكتك فالنساء يحبذن الاطراء والاعجاب بما يقمن به
غياب التواصل يظهر قلة الاهتمام ويجعل الاخر يحس بالإهمال والتذمر مما يجعل مدة البقاء سوية تقصر كلما ازداد غياب التواصل. 
اعلان 1
اعلان 2

0 التعليقات :

إرسال تعليق

عربي باي